نعتذر عن التأخير في المساهمات والرد على مشاركاتكم في الموقع بسبب الأوضاع في سوريا نرجوا منكم المساهمة ومتابعة المنتدى حيث الحوار والسرعة .

الجزائر : سلفيون "يحرقون" القرآن بعد سرقته من المساجد !!! ...بحجة انه "محرف"

عرض الخبر
الجزائر : سلفيون "يحرقون" القرآن بعد سرقته من المساجد !!! ...بحجة انه "محرف"
3563 زائر
15-08-2010

حفاظا على القرآن الكريم من تدميره من طرف السلفيين بالتواطئ مع بعض الإخوان ذوي الميول الوهابية ، نكشف للعلن أنه لا زالت جارية سرقة المصاحف "برواية ورش" من مساجد الجزائر قاطبة و تجميعها في مكان قريب من المسجد في أكياس قمح أو شعير ثم نقلها بعد ذلك حين الشعور بالأمان ثم حرقها، و و لكي لا يظهر الأمر و يفتضح يقوم السارق بوضع رواية حفص مكانها كي لا ينقص العدد و لا يفتضح الأمر حين أي جرد للمصاحف و أوقاف المسجد، و يتم ذلك بعدة طرق تم معرفة قلة منها منها :
1) أجر الأطفال بوضع مصحف جديد (رواية حفص) و سحب مصحف قديم (ورش) بحجة تجديد المصحف دون أن يعلم الطفل مكر الفعل.
2) دخول شلة من السلفيين بأيديهم مصاحف "حفص" و في أكياس بلاستك للقراءة فيها ، ثم وضعها حين قيام اللصلاة مع المصاحف ، و بعد إتهاء الصلاة يقوم السلفي بسحب مصحف مشابه لكن برواية ورش فلا يشك فيه أي إنسان لأنه في نظره أن السلفي يقوم بإسترداد مصحفه.
3) سحب رواية ورش بعد صلاة (العصر مثلا) لمظهر القراءة فيها في المسجد أمام الناس ، و حين يخلوا المسجد يتم إخراجها ، و العود برواية حفص قبل آذان صلاة المغرب ليتم القراءة فيها ثم وضعها مكان الأولى المسروقة حين تقام الصلاة ، كي يكون العدد كاملا غير منقوص في نفس اليوم و في مدة زمنية قصيرة جدا.

و بعد وقوف أئمة على هذه الظاهرة و تمام التأكد من "إستبدال" المصاحف برواية ورش بالمصاحف برواية حفص ، تم وضع كمائن في المساجد بحراسة بعض الأئمة لمصلى المسجد وراء ستار أو غرفة الإمام وتمت التأكد من الظاهرة نهائيا حين ظبط بعضهم و أطفالا يفعلون ذلك قبل قانون غلق المساجد في غير صلاة الذي أقدمت عليه الوزارة ، و التي (اي السرقة) بدأت منذ عامين على يدي "السلفيين" و بعض القصر من الأطفال بأجر من السلفيين ، فبعض الأئمة إكتفى بطرد السلفيين من مسجده نهائيا و تهديدهم بتقديمهم للعدالة لو دخلوا المسجد ، كما تم ضرب الأطفال المتورطين و تقديمهم لآبائهم حين تعرضوا لتأديب أكبر.

و حين تقرب بعضنا من السلفيين على أساس أننا سفهاء لا نفهم في الدين نسألهم بصفتهم أهل الدين "أي الروايات أصح في القرآن ؟" ، تم إخبارنا من طرفهم برواية حفص و التحذير من رواية ورش بزعمهم أنها محرفة و غير صحيحة ، و هذا ايضا ما أكده بعض الإخوة الجزائريين الذين قرؤوا برواية ورش "عمدا" في البقاع المقدسة مع بعض الإخوة السعوديين أمام سلفيين هناك ، فتم طردهم من الجلسة بعد إيقاف القراءة و تحذيرهم نهائيا على أن لا يقرؤوا برواية ورش لأنها محرفة (في زعمهم) !!!!!!!!

و قد تم أيضا معرفة من بعض الشهود العيان الثقات أن سلفيين يقومون بإقناع "السفهاء" بتحريف رواية ورش ليساعدوهم مقابل أجر من تخليص المساجد منها بالإدعاء بأنها روايات أتى بها الصوفيون القبوريون المشعوذون الذين حرفوا دين الله بالبدع و الضلالت (في قولهم الكاذب على أهل التصوف الكرماء).

كما أكد البعض تواطئ بعض الجمعيات الإخوانية لبعض المساجد مع السلفيين في هذه العملية حين تعمل معهم سرا و بأجر ايضا بترتيب عملية الإستبدال هاته في بعض الأوقات المتباعدة عن الصلاة مثل الضحى و بعد صلاة العشاء.

و كرد فعل أولي و عملي قامت وزراة الشؤون الدينية "بفرض" رواية ورش على الأئمة قراءة و حفظا مع ترك المجال لرواية حفص في المصاحف فقط و ليس في الصلوات و كذا قراءة الحزب الراتب برواية ورش كي يتعلم الأمي و المتعلم ما دأب عليه المغاربة عموما ، و تم أيضا مد يد العون من طرف السعودية هذا العام للجزائر بتوزيع رواية ورش من مطابعها في بعض المحافل الدينية في الجزائر علنا لتكذيب تبيعة هؤلاء "السلفيين" لها و لعلمائها و تبرأت منهم نهائيا.

و كرد فعل من طرف السلفيين على الخطوة التي قامت بها دولة السعودية بتوزيع رواية ورش في الجزائر ، قاموا بوصف السعودية أيضا بأنها دولة تساعد على تحريف القرآن بنشرها لهذه الرواية المحرفة (في زعمهم) ، فقاموا بأخطر خطوة حين تجول قلة من السلفيين "سرا و بحذر" بين السفهاء برواية ورش "منقوصة آيات" طبعت من طرف اليهود حتما ( حتى لا نتهم مسلما ) و مقارنتها مع رواية حفص لإقناع السفهاء بتحريف رواية ورش و نسبة القول هذا لعلماء السعودية ظلما (تبعا لمبدأ حسن الظن).

يذكر أنه تم أيضا رصد ملئ المكتبات التي أصحابها من الإخوان المسليمن بمصاحف ورش "فجأة" بعدما كانت لا تأتي إلا برواية حفص، و يعود السبب حسب بعض الملاحظين لشعور الإخوان برقابة خفية لراويات المصاحف التي يبيعونها ، فلم تكن موجودة عندهم غير رواية "حفص" في بلد مشهور جدا برواية "ورش" منذ ظهور الإسلام فيه، فكان الشك قويا في أن مكتبات الإخوان تعتبر مددا هاما للسلفيين و قاعدة خليفة لرواية حفص يستعملها السلفيين لإستبدال ورش بحفص و لا أحد يشك في الإخوان حين يرى إفتعال عدم التفاهم بين جماعة الإخوان المسلمين مع السلفيين في الجزائر رغم أنهم متعاونين حتى بالأموال سرا ، و لا شيء يكشف في العلن إلا عدم التفاهم بينهم لينقل الأول للثاني سرا ما يقوله عنه الناس و العكس ايضا.

أخي المتلقي للرسالة ، إن السلفيين يعتقدون بتحريف القرآن كما ترى لدرجة سرقته و حرقه ، فماذا تعني السلفية الآن بعد حرق القرآن ؟ فمن منع الصلاة على رسول الله في المسجد ثم الذكر عموما بدعوى كاذبة أنه بدعة و حتى رفع اليدين بالدعاء أيضا، ثم التشبه باليهود في المظهر و الأفعال و المعتقدات وصلنا أخيرا "لحرق القرآن" و العياذ بالله تشبها بما يفعله اليهود في كل مكان ، فلم نكن نتوقع يوما أن يحدث هذا أيضا في بلاد الشهداء و أرض الطهر و النقاء جزائر الأحباء !!!

أين يتجه بنا هؤلاء ، و كيف تسمح الوزراة ببقاء فرد واحد منهم بين الأئمة لأي مسجد و هي تعلم من هم ؟ و كيف تسمح لهم بإعتلاء مناصب جمعيات المساجد و هم بعتقدون بتحريف القرآن و يحرقونه فوق ذلك ؟ هاهم الأمس فقط قد تجرؤوا على إهانة الراية الجزائرية على الملأ و أمام الوزير أيضا فوجد لهم المتواطئون من الإخوان العذر ، فهل بقي شيء بعد إتهام القرآن بالتحريف ثم سرقته من المساجد ثم حرقه و لا زالت الظاهرة مستمرة ؟

نرجوا تبليغ الرسالة لمن تراهم أهل الإسلام ، فلا مناص من فضح الفاجر حتى يحذر منه الناس في كل بلاد الإسلام.

   طباعة 
2 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
23-01-2011 (غير مسجل)

ط£ط¨ظˆ ط¬ط§ط¨ط± ط§ظ„ط¬ط²ط§ط¦ط±ظٹ

ظ„ظ… ط£ط³ظ…ط¹ ط¨ظƒط°ط¨ط© " ظ…ظ†طھظ†ط© ط§ظ„ط±ظٹط­ " ظˆ ظ…ظپط¨ط±ظƒط© ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„ط³ظ„ظپظٹظٹظ† ظپظٹ ط­ظٹط§طھظٹ ( طھظ‚ط±ظٹط¨ط§ ظ†طµظپ ظ‚ط±ظ† ) ظ…ط«ظ„ ظ‡ط°ظ‡.طµط§ط­ط¨ ط§ظ„ظ…ظ‚ط§ظ„ ظ…ط³ظƒظٹظ† ظ„ط§ ظٹظپظ‡ظ… ظپظٹ ط§ظ„ط¯ظٹظ† ط­ط¨ظ‘ط©. ط¸ظ†ظ‘ ط£ظ† ظˆط±ط´ ظˆط­ظپطµ ظ…ط«ظ„ ط§ظ„ظ…ط°ط§ظ‡ط¨ ط­ظ†ط¨ظ„ظٹ ظˆظ…ط§ظ„ظƒظٹ.ط±ظˆط§ظٹط© ظˆط±ط´ ظ‚ط±ط§ط،ط© ظ…طھظˆط§طھط±ط© ظ…ظ† ط¹ظ†ط¯ ط§ظ„ظ„ظ‡ ط¨ط§طھظ‘ظپط§ظ‚ ط£ظ‡ظ„ ط§ظ„ظ‚ط¨ظ„ط©.ظˆظ„ظ… ظٹظ‚ظ„ ظ…ظ‡ط¨ظˆظ„ ظˆط§ط­ط¯ ط¨ط£ظ† ظ‚ط±ط§ط،ط© ظˆط±ط´ ظ…ط­ط±ظپط© ظˆ ظ„ظٹط³طھ ظ…ظ† ط¹ظ†ط¯ ط§ظ„ظ„ظ‡.ط­طھظ‰ ظˆط¥ظ† ط­ط¯ط« ظˆط¥ظ† ظˆظ‚ط¹ ط£ظ† ط§ظ„ط¨ط¹ط¶ ط£ط±ط§ط¯ ط§ط³طھط¨ط¯ط§ظ„ ظ…طµط§ط­ظپ ظˆط±ط´ ط¨ط­ظپطµ ظپظ„ظٹط³ ظ…ظ† ط¨ط§ط¨ ط£ظ†ظ‡ ظ…ط­ط±ظپ (ظ„ط£ظ† ظ…ظ† ظٹظ†ظƒط± ط±ظˆط§ظٹط© ط±ظˆط´ ظپظ‡ظˆ ظƒط§ظپط± ط­ظ„ط§ظ„ ط§ظ„ط¯ظ…طŒ ظٹط¶ط±ط¨ ط±ط£ط³ظ‡ ظˆظٹط±ظ…ظ‰ ظپظٹ ط§ظ„ظ…ط²ط¨ظ„ط© ) ظˆظ„ظƒظ† ط±ط¨ظ…ط§ ط£ط±ط§ط¯ ط£ظ† ظٹط­ط¨ط° ط£ظ† ظٹظ‚ط±ط£ ط§ظ„ظ†ط§ط³ ط±ظˆط§ظٹط© ط­ظپطµ ظ„ط£ظ†ظ‡ط§ ط£ط³ظ‡ظ„ ظ…ظ† ط­ظٹط« ط£ط­ظƒط§ظ… ط§ظ„طھط±ظٹظٹظ„. ظپظ…ط¹ط¸ظ… ط§ظ„ط¥ط¦ظ…ط© ظ„ط§ ظٹطھظ„ط²ظ…ظˆظ† ط¨ط£ط­ظƒط§ظ… ط§ظ„طھط±طھظٹظ„ ط§ظ„ط®ط§طµ ط¨ظˆط±ط´طŒ ظپظ…ط«ظ„ط§طŒ ط§ظ„ظ…ط¯ ط§ظ„ظ…ظ†ظپطµظ„ ظپظٹظ‡ 6 ط­ط±ظƒط§طھ ظˆط¬ظ‡ ظˆط§ط­ط¯ط§طŒ ظ„ظƒظ†ظ‡ظ… ظ…ط¹ط¸ظ…ظ‡ظ… ظ„ط§ ظٹظ„طھط²ظ…ظˆظ† ط¨ظ‡ ظ„ظ…ط§ ظٹطھط·ظ„ط¨ظ‡ ظ…ظ† ظ†ظپط³ ط·ظˆظٹظ„ط§.ظ‡ط°ط§ ظƒظ„ ظ…ط§ ظپظٹ ط§ظ„ط£ظ…ط±
[ 1 ]
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/50000
تعليقك
4 + 3 = أدخل الكود
جديد الاخبار
جديد الاخبار
أول أيام ذي الحجة 1434 يوم 6 أكتوبر 2013 - أخبار العالم الإسلامي
عيد رمضان 2013 , كل عام وانتم بخير - أخبار العالم الإسلامي
القائمة الرئيسية
الشريعة على الفيس بوك

 

تحويل التاريخ
يومشهرسنة

هجري
ميلادي
احصائيات الزوار
احصائيات الموقع
لهذا اليوم : 284
بالامس : 2141
لهذا الأسبوع : 2425
لهذا الشهر : 51114
لهذه السنة : 1432963
منذ البدء : 15203129
تاريخ بدء الإحصائيات: 10-12-2011 م
ليس كل ما يضاف في الموقع يعبر بالضرورة عن رأي إدارة موقع الشريعة وأي عملية سرقة لمواد الموقع تعرض صاحبها للمسائلة أمام دوائر الرقابة والنشر ويحق للموقع رفع دعوى قضائية أمام المحاكم