نعتذر عن التأخير في المساهمات والرد على مشاركاتكم في الموقع بسبب الأوضاع في سوريا نرجوا منكم المساهمة ومتابعة المنتدى حيث الحوار والسرعة .

70 مدرس لغة إنجليزية يشاركون فى مشروع "الإنجليزية للمستقبل"

عرض الخبر
70 مدرس لغة إنجليزية يشاركون فى مشروع "الإنجليزية للمستقبل"
3337 زائر
30-11-2010

كتبت فاطمة خليل

ينظم المجلس الثقافى البريطانى، بالتعاون مع المكتب الإقليمى للغة الإنجليزية التابع للسفارة الأمريكية بالقاهرة، مجموعه من الندوات لتطوير تدريس اللغة الإنجليزية، وذلك يوم الخميس المقبل بمقر المجلس.

ويشارك فى الندوات مدير المجلس الثقافى البريطانى "مارك ستيفنز"، والمسئول الإقليمى للغة الانجليزية بالمكتب الإقليمى بالسفارة الأمريكية "روبرت لندسى"، كما يحضر الندوات أكثر من 70 مدرس لغة إنجليزية من مصر.

وتأتى هذه الندوات، كجزء من مشروع "الإنجليزية للمستقبل" الذى تنظمه السفارة الأمريكية والمركز الثقافى البريطانى بالقاهرة، بهدف تحسين مهارات التعليم عند مدرسى اللغة الإنجليزية ودعم تنمية مهارات اللغة الإنجليزية عند الطلاب وتبادل الخبرات التعليمية بين مصر وبريطانيا.

ومن المقرر أن يستمر مشروع "الإنجليزية للمستقبل" الذى حصل على موافقة وزارة التربية والتعليم، لمدة 5 سنوات لدعم تنمية مهارات المدرسين وتطوير تعليم اللغة الإنجليزية فى مصر وأنحاء المنطقة العربية

اليوم السابع.

   طباعة 
1 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/50000
تعليقك
1 + 4 = أدخل الكود
روابط ذات صلة
روابط ذات صلة

الاخبار المتشابهة الخبر التالية
جديد الاخبار
جديد الاخبار
أول أيام ذي الحجة 1434 يوم 6 أكتوبر 2013 - أخبار العالم الإسلامي
عيد رمضان 2013 , كل عام وانتم بخير - أخبار العالم الإسلامي
القائمة الرئيسية
الشريعة على الفيس بوك

 

تحويل التاريخ
يومشهرسنة

هجري
ميلادي
احصائيات الزوار
احصائيات الموقع
لهذا اليوم : 184
بالامس : 660
لهذا الأسبوع : 183
لهذا الشهر : 89952
لهذه السنة : 953929
منذ البدء : 14723867
تاريخ بدء الإحصائيات: 10-12-2011 م
ليس كل ما يضاف في الموقع يعبر بالضرورة عن رأي إدارة موقع الشريعة وأي عملية سرقة لمواد الموقع تعرض صاحبها للمسائلة أمام دوائر الرقابة والنشر ويحق للموقع رفع دعوى قضائية أمام المحاكم