نعتذر عن التأخير في المساهمات والرد على مشاركاتكم في الموقع بسبب الأوضاع في سوريا نرجوا منكم المساهمة ومتابعة المنتدى حيث الحوار والسرعة .

القاهرة: تخصيص مؤتمر المجلس الأعلى للشؤون الاسلامية لدعم القدس

عرض الخبر
القاهرة: تخصيص مؤتمر المجلس الأعلى للشؤون الاسلامية لدعم القدس
3154 زائر
30-12-2010

القاهرة 30-12-2010 وفا- قررت جمهورية مصر العربية، تخصيص المؤتمر السنوي للمجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، لدعم مدينة القدس المحتلة والتأكيد على عروبتها.

في السياق ذاته، أعلنت وزارة الأوقاف المصرية، اليوم الخميس، أن الرئيس محمد حسني مبارك وافق على جعل المؤتمر برعايته، موضحة أنه سينطلق في العاشر من شهر شباط/فبراير المقبل.

وقالت: سينعقد المؤتمر الثالث والعشرون للمجلس الأعلى للشؤون الإسلامية في الفترة من 10-13 فبراير/شباط المقبل تحت عنوان 'القدس ومكانتها فى الدين والتاريخ'.

وأوضحت أن المؤتمر يتضمن محاور 'القدس فى التاريخ'، و'القدس في الديانات السماوية'، و'القدس في الحضارة الاسلامية'، و'السيادة على القدس والشرعية الدولية'، و'حاضر القدس ومستقبلها'.

وأعلنت أنه تم توجيه الدعوة إلى وزراء الأوقاف والمفتين في مختلف بلاد العالم الاسلامي، فضلا عن دعوة عدد كبير من العلماء والباحثين المتخصصين في الداخل والخارج.

وأشارت إلى أنه سيعقد على هامش المؤتمر مائدة مستديرة بعنوان: 'التأثير المتبادل بين حوارالحضارات وحوار الاديان'، وأنه تم توجيه الدعوة إلى أكثر من 20 شخصية من العلماء والباحثين المعنيين بهذا الموضوع من مختلف البلاد الأوروبية، وكذلك الولايات المتحدة الأميركية للمشاركة في هذا الحوار بين الأديان والحضارات'.

______________

وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية

   طباعة 
1 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/50000
تعليقك
5 + 6 = أدخل الكود
جديد الاخبار
جديد الاخبار
أول أيام ذي الحجة 1434 يوم 6 أكتوبر 2013 - أخبار العالم الإسلامي
عيد رمضان 2013 , كل عام وانتم بخير - أخبار العالم الإسلامي
القائمة الرئيسية
الشريعة على الفيس بوك

 

تحويل التاريخ
يومشهرسنة

هجري
ميلادي
احصائيات الزوار
احصائيات الموقع
لهذا اليوم : 190
بالامس : 660
لهذا الأسبوع : 189
لهذا الشهر : 89958
لهذه السنة : 953935
منذ البدء : 14723873
تاريخ بدء الإحصائيات: 10-12-2011 م
ليس كل ما يضاف في الموقع يعبر بالضرورة عن رأي إدارة موقع الشريعة وأي عملية سرقة لمواد الموقع تعرض صاحبها للمسائلة أمام دوائر الرقابة والنشر ويحق للموقع رفع دعوى قضائية أمام المحاكم