نعتذر عن التأخير في المساهمات والرد على مشاركاتكم في الموقع بسبب الأوضاع في سوريا نرجوا منكم المساهمة ومتابعة المنتدى حيث الحوار والسرعة .

شركات تستعد لرفع دعاوي على شركة قطار السعودية

عرض الخبر
شركات تستعد لرفع دعاوي على شركة قطار السعودية
2654 زائر
30-10-2012

كشف رئيس اللجنة الوطنية للحج والعمرة أسامة فيلالي أن عدد ما نقلهم قطار المشاعر من غير حاملي التذاكر يصل إلى 200 ألف حاج، موضحاً أن اللجنة تحتفظ بصور ومقاطع فيديو توثق ما حدث من تدافع في القطار، لكنها لم تقدم إلى وزارة الحج حتى الآن.

وقال فيلالي في تصريح لصحيفة الحياة السعودية إن هناك تذمراً من قبل الكثير من الحجاج الذين تضرروا من هذا الأمر، مؤكداً وجود شكاوى وصلت اللجنة من بعض مؤسسات وشركات حجاج الداخل، وأن الشركات والمؤسسات سترفع دعاوى على مشروع القطار والشركة المشغلة بسبب غياب التنظيم وسيطالبون بتعويضات.

وتحفظ رئيس اللجنة الوطنية للحج والعمرة عن ذكر أي أرقام، مبيناً أنهم لن يعلنون عن المبالغ المالية التي ستطالب بها الشركات المتضررة في الوقت الحالي، نظراً لعدم مناسبة الإعلان عن ذلك.

وأضاف ان اللجنة رفعت شكواها لوزارة الحج وسترفع أيضاً لكل الجهات المعنية، وكل الجهات العاملة في موسم الحج تهتم براحة الحجيج وخدمتهم، وقال: ولكي نحقق هدف راحة الحاج فأنا آمل شخصياً من لجنة الحج المركزية أن تجمع كل الأطراف بمن فيها المتضررون للسماع منهـم على ما حصل دون استثناء أي جهة للخروج بنتائج إيجابية تفيدنا مستقبلاً، ومشروع القطار من المشاريع الناجحة، ولكن غياب التنظيم أدى لهذه النتائج.

   طباعة 
0 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/50000
تعليقك
9 + 3 = أدخل الكود
روابط ذات صلة
جديد الاخبار
جديد الاخبار
أول أيام ذي الحجة 1434 يوم 6 أكتوبر 2013 - أخبار العالم الإسلامي
عيد رمضان 2013 , كل عام وانتم بخير - أخبار العالم الإسلامي
القائمة الرئيسية
الشريعة على الفيس بوك

 

تحويل التاريخ
يومشهرسنة

هجري
ميلادي
احصائيات الزوار
احصائيات الموقع
لهذا اليوم : 7384
بالامس : 4383
لهذا الأسبوع : 7382
لهذا الشهر : 80402
لهذه السنة : 80398
منذ البدء : 13849949
تاريخ بدء الإحصائيات: 10-12-2011 م
ليس كل ما يضاف في الموقع يعبر بالضرورة عن رأي إدارة موقع الشريعة وأي عملية سرقة لمواد الموقع تعرض صاحبها للمسائلة أمام دوائر الرقابة والنشر ويحق للموقع رفع دعوى قضائية أمام المحاكم