نعتذر عن التأخير في المساهمات والرد على مشاركاتكم في الموقع بسبب الأوضاع في سوريا نرجوا منكم المساهمة ومتابعة المنتدى حيث الحوار والسرعة .

"هيئة الشؤون الإسلامية" تعلن برنامجها ليوم العمل الإنساني الإماراتي (ذكرى رحيل القائد المؤسس)

عرض الخبر
"هيئة الشؤون الإسلامية" تعلن برنامجها ليوم العمل الإنساني الإماراتي (ذكرى رحيل القائد المؤسس)
3546 زائر
29-07-2013

وفاء للقائد المؤسس الراحل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، وتخليداً لمنجزاته ومآثره الدينية والوطنية والإنسانية في ذكراة الأجيال. وترسيخاً لحقائق التاريخ المضيء في بناء الدولة العصرية. فقد صرح سعادة الدكتور محمد مطر الكعبي مدير العام الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف، أن الهيئة وبكل فروعها المنتشرة في الامارات كافةً ستقيم أمسيات الوفاء للقائد المؤسس الراحل الشيخ زايد ،طيب الله ثراه، مع تجديد العهد والولاء لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة ،حفظه الله، وللقيادة الرشيدة التي اتخذت من نهج القادة المؤسسين استراتيجية بناء الوطن وفق مسيرة الأصالة والمعاصرة التي أنجزت أقوى بناء وطني متطور، وحققت للمواطنين أعلى معدلات التنمية والازدهار والرضى والسعادة. فتحت إشراف وزارة شؤون الرئاسة، وبالتعاون مع مركز جامع الشيخ زايد الكبير في أبوظبي، ستنظم الهيئة فعالية كبيرة تعبر عن الحب و الوفاء لزايد العطاء مساء يوم 19 رمضان الجاري ـ الساعة العاشرة الموافق يوم الأحد 28-7-2013م ـ والذي يصادف الذكرى السنوية لرحيل الشيخ زايد طيب الله ثراه ، وفي الوقت نفسه وفي مساجد الشيخ زايد في كل إمارة ستقام امسيات مماثلة يشارك فيها العلماء ضيوف صاحب السمو رئيس الدولة ،حفظه الله، وكبار الشخصيات الوطنية من قيادات وشعراء وأدباء، يتناولون الجوانب الفكرية والإنسانية والتنموية والحضارية في شخصية القائد المؤسس - طيب الله ثراه . كما ستخصص الهيئة خطبة الجمعة الموحدة في جميع منابر المساجد في الدولة بتاريخ 17 رمضان 1434 هـ ويكون موضوعها (الوفاء لزايد العطاء ) ،و ستلقى أيضاً آلاف الدروس في جميع المساجد يوم 19 رمضان بعد صلاة العصر يتحدث فيها العلماء والأئمة عن (يوم العمل الإنساني الإماراتي : حب ووفاء لزايد العطاء) ، كما ستبث شاشات المساجد مادة مكتوبة حول الأعمال الخيرية و الإنسانية التي قدمها الراحل الشيخ زايد للبشرية في كل مكان . هذا عدا عن المشاركات الإعلامية المقروءة والمسموعة و المشاهدة. و قد وجهت الدعوات إلى الوزارات و السفارات و المؤسسات كافة للحضور و المشاركة في هذة المناسبة الوطنية الكبيرة كما أعلنت الهيئة في الصحف عن البرنامج الذي ستنفذه الهيئة مساء الأحد القادم في جامع الشيخ زايد الكبير الساعة العاشرة مساءً.

   طباعة 
0 صوت
العمل , ليوم , القائد , الإنساني , تعلن , رحيل , الإسلامية , الإماراتي , الشؤون , ذكرى , برنامجها , هيئة , المؤسس
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/50000
تعليقك
4 + 5 = أدخل الكود
جديد الاخبار
جديد الاخبار
أول أيام ذي الحجة 1434 يوم 6 أكتوبر 2013 - أخبار العالم الإسلامي
عيد رمضان 2013 , كل عام وانتم بخير - أخبار العالم الإسلامي
القائمة الرئيسية
الشريعة على الفيس بوك

 

تحويل التاريخ
يومشهرسنة

هجري
ميلادي
احصائيات الزوار
احصائيات الموقع
لهذا اليوم : 220
بالامس : 660
لهذا الأسبوع : 219
لهذا الشهر : 89988
لهذه السنة : 953965
منذ البدء : 14723903
تاريخ بدء الإحصائيات: 10-12-2011 م
ليس كل ما يضاف في الموقع يعبر بالضرورة عن رأي إدارة موقع الشريعة وأي عملية سرقة لمواد الموقع تعرض صاحبها للمسائلة أمام دوائر الرقابة والنشر ويحق للموقع رفع دعوى قضائية أمام المحاكم